وصف دين الاسلام ونصر السنة


    قصيدة

    شاطر
    avatar
    *مرمر*
    Admin

    المساهمات : 45
    تاريخ التسجيل : 21/07/2009

    قصيدة

    مُساهمة  *مرمر* في الإثنين 27 يوليو 2009, 09:59

    إليكم هذه الكلمات الرائعه اتمنى ان تعجبكم

    --------------------------------------------------------------------------------




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهإليكم هذه الكلمات الرائعه اتمنى انتعجبكمكانت لك ذاكرة قوية ..وذكريات مريرة.. فأنت أشقى أهلالأرض-----لا تكن كقمة الجبل ..ترى الناس صغاراويراها الناس صغيرة !


    -----لا يجب أنتقول كل ما تعرف ... ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول..


    -----لا تبصق في البئر فقد تشرب منهيوما----ليس من الصعب أن تضحي من أجلصديق ..ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحقالتضحية !


    ------الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعهاوابنِ بها سلما تصعد به نحوالنجاح----من جنّ بالحب فهو عاقل ومن جنّ بغيره فهومجنون...


    ------قد يبيع الإنسان شيئا قدشراه.. ولاكن لايبيع قلبا قد هواه...!!


    ----في لحظة تشعر انك شخص في هذا العالم بينما يوجد شخصفي العالم يشعر انكالعالم بأسره...


    -----من احب الله رأى كل شىء جميلا-----الصداقة كالمظلة كلما اشتد المطر كلما ازدادت الحاجةلها-----ليتنا مثل الأسامي ....مايغيرنا الزمان !!


    ------يكفي انيحبك قلب واحد لكي تعيش-------كل شئإذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا--------للصمت احيانا ضجيج..يطحن عظامالصمت------الضمير صوت هادىء..يخبركبأن احدا ينظر اليك----أغار من كلماتيحينما أهديها لك **** فتعجبك كلماتي ولا اعجبك أنا------إن من أعظم أنواع التحدي أن تضحك والدموع تذرف منعينيك----أصدق الحزن .. ابتسامة فيعيون دامعة-----ليس العار في أن نسقط .. و لكن العار أن لا تستطيعالنهوض..


    ----الإنسان دون أمل كنبات دون ماءدون ابتسامة كوردةدون رائحةإنه دون حب كغابة احترق شجرهاالإنسان دون إيمان وحش في قطيع لايرحم-----إنه من المخجل التعثر مرتينبالحجر نفسه ..


    ----طعنة العدو تدميالجسد وطعنة الصديق تدمي القلب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 17 أكتوبر 2018, 19:27